حوادث و جرائم

بعد ٧٠ فحصا بالحوض الشرقي اصابتان في النعمة

ثلاثاء, 16/06/2020 - 18:30

اكبر حصيلة كانت اليوم ١٧٠ حالة و٢ من الوفيات بالاضافة الي ١٣ حالة شفاء 

في الحوض الشرقي تم فحص ٧٠ شخصا تأكدت اصابة اثنين من بينهم في النعمة.

وكانت لعصابة اليوم في صدارة الولايات الداخلية من حيث عدد الاصابة حيث بلغت الاصابات فيها ١١ حالة تلتها كوركول ب ٥ حالات 

عاجل : الرئيس ولد الغزواني يقرر حل البرلمان والبلديات

جمعة, 22/11/2019 - 20:10

سخونة الوضع السياسي في موريتانيا هذه الأيام بددت لسعات البرد وانشغل الناس بما يجري عن الأحداث المهمة الأخري وفي مقدمتها الحرب علي الأدوية المزورة وضد تجار السموم.

فضيحة و سابقة : موريتانية تسرق بطاقة ائتمان لابريطانية...صورة

ثلاثاء, 19/11/2019 - 06:16

نشرت السلطات الإندونيسية في جزيرة بالي صورة قالت إنها لفتاة موريتانية تدعى رقية منت اعبيدي تبلغ من العمر 31  سنة متهمة بسرقة بطاقة إئتمان بنكية تعود لسائحة بريطانية.

عاجل: تعديل وزاري وشيك ابرزه خروج صنم الحكومات المتعاقبة ..اسماء

اثنين, 18/11/2019 - 23:42

حسب مصادر مطلعة تحدثت لأنباء الشرق فإن تعديلا وزاريا أصبح علي الأبواب وسيشمل هذا التعديل خمسة وزراء لوحظ ضعف أدائهم في فترة التجريب. السابقة و ابرزهم وزير الطاقة ولد عبد الفتاح ووزير الطاقة،  وزير التجارة ولد محمود وزير الثقافة ولد غابر وزير التشغيل وأخيرا المفاجأة الكبري ستكون خروج صنم الحكومات المتلاحقة الناها بنت مكناس

قصة فتاة موريتانية تعتنق المسيحية

اثنين, 18/11/2019 - 12:31

 قصة فتاة لا تتجاوز السابعة عشر من العمر ,تركها والدها في بلاد الكفر وفي أحضان أم مسيحية فتربت على ديانة أمها ,لأنها لم تعرف عن الاسلام شيئا ولا عن والدها الذي تركها وهي طفلة في محيط وبيئة غير إسلاميين.

القصة حصلت في جمهورية أنغولا الافريقية ووردت في صفحة المدون Mido Jekani وهذا نصها حرفيا كما وردت , مع تصحيح طفيف لبعض المفردات :

تخاذل وزارة العدل عن نصرة أحد القضاة و تحريض العنصري بيرام عليه يتسبب في استقالته...صورة

أحد, 17/11/2019 - 12:51

ربما نسي القاضي المحترم فوق القانون 

وربما نسي أيضا أن الوكالة الموريتانية للأنباء وصفته هذا المحرض بالزعيم والمناضل حتي بعد حرقه للكتب الفقهية لقد احسن الصحفي داداه لأنه سلفه الي السجن لكنه أخطأ حين عفا عنه .

تفاصيل القضية الجديدة

اعدام بحريني في السعودية ....تعرف علي جريمته...صورة

سبت, 16/11/2019 - 18:47

نفذت سلطات الأمن في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، حكما بإعدام بحريني الجنسية في منطقة الجوف، قُبض عليه بسبب اتهامه بتهريب كمية من المخدرات بالبلاد.

وزير الدفاع يستقبل الملحق العسكري المصري

سبت, 16/11/2019 - 18:36

في إطار علاقات التعاون العسكري الثنائي بين بلادنا وجمهورية مصر العربية، يؤدي الملحق العسكري المصري  اللواء وائل مصطفى حمزة زيارة عمل لبلانا خلال الفترة من 11 إلى 13 من الشهر الجاري. وقد استقبل الضيف العسكري المصري ظهر اليوم من طرف وزير الدفاع الوطني السيد حننه ولد سيدي، كما سيستقبل من طرف رئيس قطاع العلاقات الخارجية في وزارة الدفاع الوطني وكذلك من طر

الصفحات