أنباء دولية

خاص : وفاة داعية أثناء حديثه عن مآثر رسول الله ص ...فيديو

سبت, 11/01/2020 - 10:06

باغتت المنية الداعية الإسلامي الفلسطيني الحاج محمود عبد الباقي (أبو خطاب) في الكويت عن عمر 83 سنة خلال إلقاء عظة دينية حول مآثر الرسول صلى الله عليه وسلم أثناء حفل زفاف أحد الشبان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة وفاة الداعية ونطقه بالشهادة بقولة "لا إله إلا الله" قبل أن يلفظ بعدها أنفاسه الأخيرة.

خاص : زعماء المعارضة اصبحوا يزاحمون الحرس الرئاسي والصحافة في ملاحقة الرئيس ونشاطاته..صورة

أربعاء, 08/01/2020 - 18:34

قضي علي المعارضة وعلي روحها الفاتحة قل عليها السلام الي يوم الدين حين اصبح زعماؤها يزاحمون الحرس الرئاسي ويسابقون الصحافة  في ملاحقة الرئيس والمشاركة في نشاطاته.

كانت سياسة ادفع بالتي هي أحسن طريق و الاسرع للوصول الي قلوب داداه ومولود والهدايا تفتح القلوب.

اختراق حساب الرئيس المالي علي تويتر

ثلاثاء, 07/01/2020 - 08:16

أعلنت رئاسة الجمهورية في دولة مالي أن حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تعرض لعملية اختراق “مؤقتة” اليوم الاثنين، من طرف مجهولين.

وقالت الرئاسة في منشور على صفحتها على «فيسبوك» إنها تبلغ الرأي العام المحلي والدولي بأن «حسابها على تويتر تعرض بشكل مؤقت لعملية اختراق من طرف أشخاص نواياهم سيئة».

 

عاجل : الاعلان عن وفاة احدي أبرز مذيعات العربية...صورة وهوية

خميس, 02/01/2020 - 12:50

قالت قناة العربية التلفزيونية، إن الإعلامية اللبنانية البارزة نجوى قاسم توفيت، صباح الخميس، في منزلها بمدينة دبي.

ونعت القناة بموقعها الإلكتروني، المذيعة الراحلة قائلة إنها بدأت “مع العربية منذ انطلاقتها عام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان”.

انسحاب ولد محمد خونا من الحزب الحاكم يغير خارطة أمورج ويحصر قيادة المقاطعة في اربعة اشخاص

أربعاء, 25/12/2019 - 23:20

تقلصت الاحلاف في مقاطعة امورج وانضم كل المناديب الذين كانوا تحت إمرة الوزير سيدنا عالي ولد محمد خونا الي احلاف اخري فلا احد يريد التضحية بامتيازاته ويعارض النظام .وبذلك تغيرت الخارطة السياسية للمقاطعة وتوسعت احلاف علي حساب اخري .هذه الهزة الكبيرة جعلت القيادة العامة لمقاطعة آمورج تنحصر في أربعة اشخاص هم الوزير الشيخ الكبير ولد اشبيه والسناتور محمد ال

هل تعلم ان الساعة التي كان يضعها عزيز ليلة المؤتمر بقيمة 100 مليون اوقية

سبت, 21/12/2019 - 21:30

لم يلاحظ اغلب المتابعين للمؤتمر الصحفي الذي عقده الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز ساعة اليد التي كان يضعها في معصمه و لا يعرفون قيمتها.

فحسب معلومات الطواري فإن الساعة هي ساعة من نوع ريتشارد مييل RICHARD MILLE من الذهب الأحمر و من نوعية محدودة

و تبلغ قيمة الساعة 252000يورو اي ما يعادل من 105 ملايين أوقية قديمة

اين ٢٠٠ مليون الدولار التي قالت ليبيا إنها دفعتها لموريتانيا مقابل رأس السنوسي ؟ ولماذا برئ اليوم ؟

اثنين, 16/12/2019 - 00:33

أصدرت الدائرة الجنائية بمحكمة استئناف طرابلس، اليوم الأحد، حكمها في القضية رقم 2014/100، المعروفة إعلاميًّا بقضية "ضحايا سجن أبوسليم"، وأسقطت التهم الموجهة لعبد الله السنوسي، المدير السابق للمخابرات العسكرية في عهد الرئيس الراحل معمر القذافي، لانقضاء المدة.

الصفحات