بدون رقيب

عاجل : ظهور زوجة الرئيس غزواني في نشاط حكومي اعلانا عن نهاية عهد ولد عبد العزيز

اثنين, 23/12/2019 - 12:00

دشنت زوجة الرئيس الموريتاني مريم بنت محمد فاضل، اليوم الاثنين بنواكشوط مقرا للاتحادية الموريتانية للجمعيات الوطنية للأشخاص ذوي الإعاقة.

 

ويعتبر هذا أول ظهور لزوجة الرئيس الموريتاني مريم بنت محمد فاضل، في نشاط حكومي  منذ مغادرتها قبل أشهر إلى ألمانيا في رحلة علاجية.

اين ٢٠٠ مليون الدولار التي قالت ليبيا إنها دفعتها لموريتانيا مقابل رأس السنوسي ؟ ولماذا برئ اليوم ؟

اثنين, 16/12/2019 - 00:33

أصدرت الدائرة الجنائية بمحكمة استئناف طرابلس، اليوم الأحد، حكمها في القضية رقم 2014/100، المعروفة إعلاميًّا بقضية "ضحايا سجن أبوسليم"، وأسقطت التهم الموجهة لعبد الله السنوسي، المدير السابق للمخابرات العسكرية في عهد الرئيس الراحل معمر القذافي، لانقضاء المدة.

توضيحات بخصوص الحادث الذي توفيت فيه ابنة عبد العزيز

أحد, 20/10/2019 - 14:46

توصلت صحيفة "ميادين"، بتوضيح من السيد ولد حدامين والد سائق السيارة التي توفيت فيها الفتاة، مقدما توضيحات حول الحادث، ومقدما بعض الوثائق المتعلقة بنجله، فكتب قائلا: 

"الحمد لله:

أعزي إخوتي الكرام من البكريين في مصابهم الجلل راجيا لهم من المولى الصبر و السلوان و للفقيدة الرحمة و الغفران و إنا لله و إنا إليه راجعون.

المدارس التركية تستنزف جيوب الناس مع انها ليست الافضل

جمعة, 18/10/2019 - 15:25

يعتقد الموريتانيون غباء أنه كلما زادت الرسوم في المدارس فمعناه أن خدماتها ستكون الأفضل وبالتالي فلا غرابة في أن تستنزف المدارس الأجنبية جيوب أغلب اغبياء البلد مدارس أجنبية كالتركية التي تصل رسوم التسجيل فيها ٦٠ الف اوقية وكانها ستوصل التلاميذ الي سطح القمر ....

عاجل: أنباء عن إطلاق سراح رجل الأعمال الجزائري عليتي قبل الاستقلال

جمعة, 18/10/2019 - 14:44

آخر الأخبار الواردة من بئر ام اغرين تؤكد أن عددا من السجناء سيطلق سراحهم قبل الاستقلال اي بمناسبة المولد النبوي الشريف وفي مقدمة هؤلاء رجل الأعمال الجزائري عليتي المعتقل منذ زمن طويل في ملف أطلق سراح أغلب المشمولين فيه خاصة أصحاب الوساطات

امروم احدي غرف منزلي المهدوم هدمت علي الذهب والحلي

خميس, 17/10/2019 - 16:09

قالت السيدة صاحبة المنزل المهدوم " امروم " إن إحدى غرفها هدمت على الحلي و الذهب دون ان تترك فرصة لاستخراجه.

العثور علي دراعة ولد الطايع وبها جواز سفره و٤ مفاتيح سيارات

أربعاء, 16/10/2019 - 13:24

حياكم الله،
هذه الدراعة صبحت هون احذانا في تنسويلم معلقة، وفيها مفاتيح اربع سيارات وجواز سفر وبطاقة تعريف باسم المدعو سيد احمد ولد محمد ولد الطائع، مولود سنة 1979 وبطاقة رمادية لسيارة من نوع "هيونداي" باسم نفس الشخص، وبعض الاوراق الاخرى.
رجاء شاركوا هذا المنشور لمساعدة صاحبه في استعادة مقتنياته لأنها ثمينة فعلا.

عاجل : استقالة ولد الخرشي نهاية لحكم عزيز و بداية لحل البرلمان

ثلاثاء, 15/10/2019 - 22:23

في بداية تصدع لحزب الاتحاد الحاكم بموريتانيا أعلن قبل قليل  وفي اجتماع متواصل بالامباصدور عن استقالة رئيس فريق الأغلبية ولد الخرشي وقد خلفه لحبيب جاه نائب مونكل..

هذا ويري المراقبون أن ولد الخرشي اجبر علي تقديم استقالته مباشرة بعد تصريحاته وهجومه علي المنشقين ودعاة تأسيس حزب جديد 

طلب لقاء مع رئيس الجمهورية

ثلاثاء, 15/10/2019 - 11:35

يشرفني كمواطن من الأعماق أن أبعث إليكم فخامة رئيس الجمهورية هذه الرسالة المختصرة التي تتلخص في طلبي لقاء مع جنابكم العالي بالله.

سيدي الرئيس انا لست بواب رئيس حزب ولا حارسا بنقابة مرخصة ولا مساعدا في منظمة غير حكومية ولا وساطة عندي لترفع إليكم هذا الطلب 

اعتقال طالبين اعترضا سيارة ولد سالم

اثنين, 14/10/2019 - 15:23

اعتقل عناصر من الشرطة الموريتانية صباح اليوم لك عى خلفية اعتراضهم طريق وزير التعليم العالي سيدي ولد سالم ومحاولة منعه من دخول الوزارة.

الصفحات