ملفات خاصة

قبائل في موريتانيا لا تدخل الجنة ولا تشم روائحها

جمعة, 20/09/2019 - 22:21

في موريتانيا قبائل نشأت وترعرعت في كنف نار الدنيا رضعت الذلة والفقر والمسكنة  وبغضب من أنظمتها باءت وسيمت من العذاب أشده. 

لا تعرف من المنازل الا الطين والحطب ولا السيارات الا حميرا سلخت ظهورها من الركوب وحمل التراب 

ولا من المأكل الا الماء الحافي أما الملبس فقد ولدت عراة وسترجع من رحلة عذابها في الدنيا كما جاءت عراة..

غريب : شاهد كيف يعيد الملح الضفادع الي الحياة ...فيديو

أحد, 08/09/2019 - 11:01

حقيقة مذهلة، فمع إضافة القليل من الملح في صحن ضفادع ميتة يمكنك الاستمتاع بمشاهدة رقصة للضفادع في الصحن الذي تضعها فيه قبل إدخالها إلى الفرن، حتى ولو كان جسم الضفدع منفصل الأجزاء.

قليل من الملح يمكن أن يجعل ساقين من الضفادع الميتة تعود للحياة وفقاً لحلقة من "أعمال غريبة من العلوم" من سلسلة حلقات التي تبث على قناة العلوم.

عاجل : سكان الحوض الشرقي يأسفون لتعيين ولد اكاط منسقا مساعدا لحملة غزواني بالحوض الشرقي

أحد, 05/05/2019 - 22:58

عبر الكثير من سكان الحوض الشرقي عن استيائهم واسفهم لتعيين الأستاذ محفوظ ولد أكاط لحملة غزواني بالحوض الشرقي معتبرين أن في الأمر تهميشا مباشرا وإقصاء لهم ورفضا للاستجابة لمطالبهم ...

وطالبوا بتغييره في اسرع وقت من اجل انجاح الحملة 

صورة الممرضة التي بدّلت 5 آلاف مولود بآخرين طيلة 12 عاماً

أربعاء, 10/04/2019 - 12:19

اعترفت ممرضة من زامبيا بجريمة إنسانية بشعة ظلت ترتكبها على مدار 12 عاماً، حيث قامت بتبديل حوالي 5000 مولود عقب ولادتهم مباشرة بأطفال آخرين خلال تلك السنوات.

عاجل : د مولاي ولد محمد لغظف يرافق المرشح غزواني في جولته المقاطعية

أحد, 31/03/2019 - 15:12

بعد لقاء استثنائي جمعه بولد عبد العزيز والمرشح غزواني قرر الدكتور مولاي ولد محمد لغظف دعم المرشح بل ومرافقته في جولته المقاطعية التي تبدا غدا الاثنين

لائحة باسماء اركان النظام الموريتاني المعارضين لترشيح غزواني

سبت, 30/03/2019 - 10:08

بعد التقصي وقراءة الساحة السياسية للبلد حصلت وكالة أنباء الشرق علي لائحة مؤقتة للمعارضين في النظام لترشيح غزواني والاكثر تشددا في هذا النهج واللائحة قابلة للزيادة حسب الظروف ..

وحسب المراقبين فان الاسباب الكامنة وراء هذه المعارضة تعود الي تشبث هؤلاء الشخصيات بالمأمورية الثالثة ورفضهم خلافة ولد عبد العزيز من غيره حتي ولو كان ولد الغزواني ..

الصفحات